فن

منة شلبي “شعبية” ضمن أحداث مسلسل “سيدتي العويلة”

تشارك الفنانة منة شلبي في بطولة مسلسل درامي جديد يحمل اسم “سيدتي العويلة” وهو عمل يحمل طابع درامي مختلف يُقدم منة شلبي للجمهور بشكل مميز، ونعرض لكم في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.

منة شلبي تجسد دور فتاة شعبية ضمن أحداث سيدتي العويلة

وقال تامر حبيب مؤلف العمل في تصريحات صحفية أن العمل سيقدم منة شلبي في دور فتاة تظهر في إطار شعبي ضمن أحداث العمل، ومن المفترض أن ينتهي تامر حبيب من كتابة العمل قريبًا حيث لم يتبقى سوى كتابة الحلقة الأخيرة، ليتم التصوير عقب رمضان لهذا العام 2024. 

تفاصيل مسلسل سيدتي العويلة

مسلسل سيدتي العويلة هو مسلسل اجتماعي يحمل طابع الدراما الشعبية ليتم تقديمها في إطار من الإثارة والتشويق الدرامى، وهو مقتبس من مسرحية “سيدتي الجميلة” وأشار السيناريست تامر حبيب مؤلف العمل أنه سيكون مسلسل مكون من 8 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة وهو من اخراج هادي الباجوري أما عن الأبطال فـ لم يتم الإعلان عنهم بعد.

أحدث أعمال منة شلبي

من الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة منة شلبي هو مسلسل “تغيير جو” والذي قدمته مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة ميرڤت أمين، إياد نصار، عصام عمر، وآخرين، وتم عرضه عبر منصة شاهد والعمل من تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، والإخراج لـ مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!