فن

أحمد داود يكشف عن مخاوفه قبل تصوير “زينهم”

 ✍سارة سامي 

استضافت الإعلامية إسعاد يونس أمس الفنان أحمد داوود في برنامجها صاحبة السعادة، والذي يذاع علي قناة DMCالفضائية في تمام الساعة الحادية عشر.

صرح أحمد داوود خلال استضافته مع إسعاد يونس عن مسلسلة الجديد “زينهم” قائلاً :”كنت خايف من فكرة الأوف سيزون كنت بحس إن المسلسلات الأوف إنتاجًا مش بتبقي بنفس القدر مادياً».

وتابع أحمد حديثه قائلًا: «أنا كنت خايف من حاجتين أولها الأوف سيزون بس أستاذ تامر عرفني أن السنه دي في توجهه مش يبقي زي قبل كدا وهيبقي مصروف علية كويس دا التخويف الأول التخويف الثاني ان هو 30 حلقة لأن فكرة ال 30 حلقة بحس إن ممكن يبقي فيها زهق والناس تزهق بس مع الوقت حسيت أنه الحمدلله إتعمل إنتاجياً كويس جداً»

وأضاف :”بالعكس بقي كنت بتكلم مع حد قلي شوفت دا لو مكنش 30 حلقة الناس مكنتش إتعلقت بية كدا لأن هما علي ما بدأو يحبوا الشخصيات خد وقت بس الحمدلله أنا مخفتش انه مش هيتعمل”.

واختتم أحمد حديثه قائلاً «أستاذ تامر عرفني هيحصل أية في الاوف سيزون أنا قلت ماشي يمكن بيشجعني بس حقيقي أنا حاسس إني ممثلتش غير زينهم قبل كدا ».

تفاصيل مسلسل زينهم

مسلسل” زينهم” تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

أبطال “زينهم”

شارك نخبة كبيرة من النجوم في مسلسل “زينهم”، أبرزهم: أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، كريم قاسم، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، هناء الشوربجى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وهو مأخوذ عن كتاب “أصدقائي الموتى شكراً”، للدكتور محمد جاب الله، يتكون من 30 حلقة يعرض علي منصه شاهد .

وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!