فن

تزامنًا مع عرضه..انتهاء تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

✍️منار عبد الناصر

انتهى أبطال وصُناع مسلسل وبينا ميعاد من تصوير الجزء الثاني الخاص بالعمل وذلك بالتزامن مع عرضه عبر شاشة قنوات دي ام سي ودي ام سي دراما.

وقد احتفل صناع العمل بانتهاء تصوير المسلسل عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفنان الطفل محمد العزازي الذي قام بنشر ڤيديو عبر خاصية “الاستوري” بـ إنستجرام وهو ڤيديو احتفال الصناع والأبطال بانتهاء العمل.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

تدور قصة مسلسل وبينا ميعاد حول حياة حسن ونادية وأولادهما، حيث تدور أحداث العمل في إطار درامي ذات طابع اجتماعي ويتناول قضايا حياتية مختلفة ومشاكل أسرية متعددة وأساليب التعامل في العلاقات، كما يحرص العمل على تسليط الضوء على أساليب التربية المختلفة وتوجيه الآباء والأمهات الى التعامل الصحيح مع الأبناء وتقويمهم في اطار درامي لايت وممتع.

 

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد كوكبة مميزة من النجوم مثل: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، هيدي كرم، هاجر الشرنوبي، محمد مهران، آيه سليم، يوسف ماجد الكدواني، أميرة أديب، أسامة الهادي، تسنيم ماهر، يوسف ابراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي، وآخرين
والعمل من تأليف واخراج هاني كمال.

 

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يأتي العمل يوميًا من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة دي ام سي ويُعاد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة دي ام سي دراما، كما يتم عرض العمل عبر منصة Watch IT.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!