فن

رانيا منصور تنضم إلى طاقم عمل مسلسل الوصفة السحرية

✍️محمد حنفي

انضمت الفنانة رانيا منصور إلى طاقم عمل مسلسل الوصفة السحرية، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خارج السباق الرمضاني القادم.

ونشرت رانيا منصور صور من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: “هالة ، من مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح بطولة شيرى عادل، هيدى كرم، سلوى محمد على، كارولين عزمى، بسمة داوود، لقاء سويدان، عمر الشناوى وآخرون ، إنتاج Conquer Studios”.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية من بطولة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داود وكارولين عزمي وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

رانيا منصور تواصل تصوير فيلم سيستم

وتعيش الفنانة رانيا منصور حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث تواصل تصوير فيلم سيستم من بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي ونسرين طافش وبسنت شوقي وميس حمدان ومحمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

آخر أعمال الفنانة رانيا منصور

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا منصور، مسلسل عيشها بفرحة من بطولة هبة مجدي وهاني عادل ورانيا منصور ونور إيهاب وحسن أبو الروس ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين وهو مأخوذ عن كتاب ٥٥ مشكلة حب للكاتب الراحل مصطفى محمود، وإخراج ألبير مكرم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، حيث يتناول العمل قصة يسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها احيانا، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!