فن

صدقي صخر يروج لفيلم “أنف وثلاث عيون”

سارة سامي ✍🏻

روج الفنان صدقي صخر عن مشاركة في فيلم جديد بعنوان “أنف وثلاث عيون” نشر صدقي البوستر الدعائي للفيلم يحمل مجموعة من صور الكواليس العمل معلقا عليه:” الي شايفينه دا والله في السياق الدرامي اتبسط جدا بمشاركتي كضيف شرف في فيلم أنف وثلاث عيون وظهوري وسط مجموعة معينة مع النجوم”.

أنف وثلاث عيون هو فيلم سينمائي درامي مصري تم عرضه سابقا في التسعينات ، عن قصة لإحسان عبد القدوس. أنتج عام 1972 وأخرجه حسين كمال، حصل الفيلم على جائزة الإخراج في المهرجان القومي.


أحداث الفيلم

وتدور أحداث القصة حول الدكتور (هاشم) وعلاقاته النسائية، حيث يتعرف على العديد من النساء، ومنهم (أمينة) التي تقع في غرامه، وبعد طلاقها تحاول العودة إليه، لكنه يكون قد وقع في غرام الشابة الصغيرة (نجوى)، يطرد (هاشم) (أمينة) من شقته حفاظًا على سمعته، يحاول الدكتور (هاشم) البحث عن علاقة جديدة بعد فشل العلاقات السابقة، ليتعرف على (رحاب) داخل إحدى البارات.

ﺇﺧﺮاﺝ: حسين كمال، محمد عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إحسان عبدالقدوس، مصطفى كامل (سيناريو وحوار)، الفيلم من بطولة: ماجدة نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين، صلاح منصور حمدى

أبطال الفيلم

فيلم ««أنف وثلاث عيون»» للسيناريست وائل حمدي، يضم عددا من نجوم الفن، أبرزهم ظافر العابدين وأمينة خليل وصبا مبارك وسلمى أبوضيف وجيهان الشماشرجي وصدقي صخر ونبيل ماهر ونور محمود وسلوى محمد علي، إخراج المخرج المصري أمير رمسيس.

وفي سياق آخر يشارك الفنان صدقي صخر في أحداث مسلسل “فراولة” المقرر عرضه في رمضان 2024 من بطولة: نيللي كريم مصطفى خاطر، أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، ﺇﺧﺮاﺝ: محمد علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سليمان عبدالمالك.

آخر أعمال صدقي صخر:

ويذكر أن آخر أعمال صدقي صخر هو مسلسل “صوت وصورة”، وتدور الأحداث حول رضوى ، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

أبطال المسلسل

وشارك في البطولة نخبة من الفنانين أبرزهم: حنان مطاوع مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، إيمان الشريف،ﺇﺧﺮاﺝ: محمود عبدالتواب، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سليمان عبدالمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!