فن

رامي جمال يودع موسم الشتاء بأخر أغانيه الدرامية “ابن امبارح” 

✍️رحمة خيامي

طرح الفنان الشهير رامي جمال مؤخراً أحدث أغانيه العاطفية “ابن امبارح” عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، محققاً بذلك الترقب الذي أثاره منذ يومين بإعلانه على إنستغرام،  وكشف أن هذه ستكون أغنيته الدرامية الأخيرة لموسم الشتاء.

وتم طرحها على جميع المنصات الموسيقية الرقمية مثل سبوتيفاي، ديزر، انغامي، والأغنية من كلمات مودي نبيل وألحان فارس فهمي، وتوزيع ومكساج وماسترينغ محمد شفيق.

وتنقل كلمات الأغنية المؤثرة مشاعر عميقة، مع سطور مثل: “مقربتوش في يوم مني، ده كان يسمع يادوب عني، وغلطه عمري هي اني، انا اللي عليا كبرته، وماشي يا عيني من خيبته، يقول للناس أنا سيبته، وناسي زمان منين جبته، ياريتني ساعتها صورته، بقى إبن امبارح الغلبان”.

آخر أعمال المطرب رامي جمال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال الموسيقية السابقة “هي حكاية” التي صدرت قبل ثلاثة أيام فقط، قد حظيت باهتمام كبير عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وحصدت 254 ألف مشاهدة.

تتعمق الأغنية في موضوعات الوعود والفرص الضائعة وعدم القدرة على إرجاع الوقت، كما يتضح من السطور المؤثرة مثل “هي حكاية، قصة وعدت وقفلناها، خدنا فرصنا وضيعناها، مبقاش نافع لينا رجوع، هي حكاية، جاي تصلح ايه مش عارف، ميت معلش وميت أنا آسف، مبقاش أصلا في موضوع”.

رامي جمال تريند رقم 1

تصدر المطرب رامي جمال تريند رقم واحد عبر يوتيوب وذلك بعد طرحه أغنية “أهي مشيت” والتي كانت بالتعاون مع المطرب أحمد فريد.

وكانت الأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، توزيع زاك،  تصوير بوستر شريف مختار.

كما تصدر أيضا رقم 1 بأغنية “جيت متأخر” على يوتيوب وقائمة مصر الرسمية وهى أغنية درامية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوي علي.

https://www.instagram.com/reel/C2kQWKDN_BF/?igsh=NTc4MTIwNjQ2YQ==

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!