فن

مسلسل “حالة خاصة” يشعل جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نجاحه على منصة watch it .

✍أروى حمام 

زادت معدلات البحث  على الإنترنت، وايضاً على جميع منصات التواصل الاجتماعي، من خلال التساؤل عن موعد عرض حلقات مسلسل حالة خاصة كامل، لتتمكن من مشاهدة عن  أحدث حلقات المسلسل، وذلك  بعد أن تصدر الترند ، حيث حقق مسلسل حالة خاصة نجاح كبير عند الجمهور منذ بداية عرضه حتى الآن ، و أشاد  الجمهور بأداة جميع الممثلين  علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك .

موعد عرض حلقات المسلسل  :-

 يعرض حلقتين من  المسلسل كل يوم أربعاء على منصة watch it ، كما أن اقتربت  الأنتهاء من عرض حلقات   المسلسل،  حيث أن عرض  آخر حلقتين من المسلسل يوم الاربعاء القادم .

طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة  :

يعتبر مسلسل حالة خاصة أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي و أول مسلسل درامى يجسده طه ، حيث يلعب   طه دسوقي دور محامى  يدعى نديم شخص لديه سمات من اضطراب التوحد ، وهو محامى مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وهى الشخصية التي تلعبها غادة عادل، حيث يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته. و من هنا بدأت  إشادات الجمهور بآداه طه انه يجسد دور الشخص المتوحد بشكل صحيح و متقن .

مسلسل حالة خاصة:

مسلسل حالة خاصة يعرض حالياً على منصة watch it ، و حقق نجاح كبير لدى جمهور على جميع مواقع التواصل الإجتماعي حيث ان الجمهور أشاد بأداء جميع الممثلين في المسلسل.

  مسلسل حالة خاصة مكون من 10 حلقات فقط، و تدور أحداثه فى إطار درامى حول المحامي (نديم أبو سريع) الذي يمتلك قدرات خاصة مثل التوحد ، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور.

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و ابرزهم:” طه دسوقي، غادة عادل، هاجر سراج ،حسن ابو الروس ،نبيل على ماهر ، وئام مجدى ، أحمد طارق ، و العمل من تأليف مهاب طارق، و من إخراج عبد العزيز النجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!