فن

زينب العبد تشيد بطاقم عمل فيلم رحلة 404

✍محمد حنفي

ابدت الفنانة زينب العبد إعجابها الشديد بفيلم رحلة 404، واشادت كثيرا بطاقم عمل الفيلم والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي.

وقالت زينب العبد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “هو طريق واحد لو فضلت تحارب عشانه هيمسك فيك بس انت ماتيأسش وهتلاقى كل حاجه اتفتحت واتسهلت قدامك ، الفيلم فى مسدجات كتيرة اوى بجد بس أنا حبيت المسج دى اوى ومصدقاها اوى , فيلم عبقرى”

تفاصيل فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وشيرين رضا وخالد الصاوي وحسن العدل ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد رجاء ، وإخراج حسن خليفة ، وإنتاج محمد حفظي.

وتدور أحداث الفيلم حول غادة ، وقبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج ، تتورط في مشكلة طارئة ، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير ، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج ، ام تتغير حياتنا للأسوأ بعد لجوئها لاصدقاء الماضي ، علما بأن الفيلم قد تجاوز إيرادات نحو ثلاثة ملايين جنيه بعد طرحه بجميع دور العرض السينمائي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان فيلم آل شنب ، وهو من بطولة ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة وهيدي كرم وأسماء جلال وخالد سرحان ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج ايتن امين.

وتدور أحداث الفيلم حول ليلى ، التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها ، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء ، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من اربع عمات وأولادهن واحفادهن.

اخر أعمال الفنانة زينب العبد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب العبد مسلسل جت سليمة ، وهو من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وهالة فاخر وسلوى خطاب وسامي مغاوري وخالد الصاوي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف كريم يوسف وندى عزت ، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ، حيث تدور الاحداث حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!