فن

عدي أيمن يروج لألبومه الجديد.. ويعترف بسرقة أصالة.. وإمكانية التعاقد مع روتانا (فيديو)

✍علي محمد علي

نشر الفنان السوري الشاب “عدي ايمن” صورة غلاف أغنيته الجديدة ، والتي حملت اسم “تحت المطر”، قائلاً:”اول أغاني الألبوم الجديد تحت المطر قريباً على يوتيوب وجميع منصات الموسيقى.. “

عدي يشارك أصالة محبته

وتابع “صولا ياصولا على قد مابحبك ومتأثر فيكِ وبفنّك، سرق اسم اغنيتي وألبومي منك .. ادعيلي بالتوفيق”

https://twitter.com/OdayAyman/status/1751875758820102319?t=ltmBYzx5Ei4V3M-qHMFZ-g&s=19

 

تعليقات المتابعين على الألبوم الجديد

يذكر أن ايمن حصل على ردود أفعال إيجابية من متابعيه بعد مشاركتهم صورة غلاف الألبوم الجديد حيث نجح أيضاً في جذب الانتباه من متابعي الفنانة اصالة، مع اعترافه بسرقة عنوان الألبوم المنتظر والذي يروج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي،من الاغنية الخليجية لأصالة “اشتقتلك تحت المطر”، وأشار عبر منصة اكس أنه استوحى العنوان من أغنيتها،

عدي دائم الاعجاب بالفنانة أصالة

في سياق متصل نشر عدي بداية العام الماضي عبر منصة اكس مقطع فيديو وهو يؤدي أغنية “اشتقتلك” في أحد حفلاته في الدمام-المملكة العربية السعودية، وعلّق:”من حفلتنا في الدمام-السعودية نزولاً عن رغبة الجمهور وبطلب خاص منهم.. تجرأت وغنيت اغنية اشتقتلك للقديرة اصالة بدون بروفة وبدون تحضير.. “بشكل عفوي” حاولت أديها بشكل جيد.

وتابع: “الكل صار بيعرف مدى محبتي وإعجابي بأصالة وفن وأغاني وصوت اصالة”

محبة عدي الكبيرة للقديرة أصالة لاقت تأييد ودعم جمهوره والذي تمنى دعم أصالة إبن بلدها عدي، مؤكدين على أنه موهبة تستحق الاهتمام .

 

عدي تعرض للانتقاد في ظهوره حافي القدمين

في جانب آخر، تعرض عدي لبعض الانتقاد، حيث ظهر حافي القدمين في صورة الغلاف الخاصة بالألبوم، وأعاد نشر صورته إلى جانب الفنان وائل كفوري وهو حافي القدمين أيضاً.

عدي والتعاقد مع روتانا

عدي يسعى للترويج للألبوم الجديد من خلال ابداعه في أدائه المميز والراقي، ويرغب في الحصول على دعم شركة روتانا لإنتاج وتوزيع الموسيقى، ومشاركتها في نجاحه لتحقيق الانتشار الأوسع والمزيد من الشهرة، حيث حصلت هافن على فيديو للفنان عدي يطلب دعم الشركة في الترويج لألبومه الجديد وذلك  في اطار اهتمامها ورعايتها المواهب الشابّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!