فن

يحيي الفخراني يبدأ تصوير “عتبات البهجة” لعرضه في رمضان 2024

✍️شروق راضي

 

بداء يحيي الفخراني تصوير ٲولي مشاهد مسلسله الجديد ، المقرر عرضه في رمضان 2024 ، والعمل تدور ٲحداثه في ٳطار ٳجتماعي كوميدي.  

ويعود يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، اذ قدم آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021. 

عتبات البهجة 

مسلسل “عتبات البهجة” للنجم يحيى الفخراني مكون من 15 حلقة، وهو أولى تجارب الفخراني في الدراما القصيرة .

قصه مسلسل عتبات البهجه

تدور قصه مسلسل ” عتبات البهجه ” في ٳطار درامي ويجسد النجم يحي الفخراني شخص تخطي الخمسين من عمره ، توفيت زوجته منذ خمس سنوات ويعيش بمفرده ،رغم ٲن لديه ولداً في المرحلة الجامعية ، لكنه غير مهتك بوالده ، وابنه متزوجه لا تسٲل عنه ، وسط حالة من الذهول في ظل وجود التكنولوجيا الحديثة التي تسببت في وجود فجوة زمنية بين الآباء والٲبناء.

ٲبطال مسلسل عتبات البهجه  

والمسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنى، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم،رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد. 

يذكر أن عتبات البهجة كان مشروع فيلم سينمائي كان من المفترض أن يجمع النجم يحيى الفخراني الراحل فاروق الفيشاوي وكان يحمل اسم “قرفة بالزنجبيل” ولكن تم تأجيله عقب وفاة فاروق الفيشاوي ليظهر العمل للنور بعد سنوات مسلسل تليفزيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!