فن

أهم تصريحات هنا الزاهد في برنامج كلاكيت على راديو نجوم إف إم

✍أروى حمام 

 

حلّت أمس الفنانة هنا الزاهد ضيفة برنامج كلاكيت الذى تقدمه الإعلامية لينا الطهطاوي على راديو نجوم إف إم ، و فى هذا التقرير إليكم أبرز و اهم  التصريحات التى ذكرتها هنا الزاهد. 

https://youtu.be/q5vYOqVS8W4?si=tYvrjzbFjrHUComx

تحدثت  هنا الزاهد أثناء حلولها ضيفة برنامج كلاكيت  مع لينا الطهطاوي عبر راديو نجوم إف إم عن علاقتها بأحمد فهمي بعد إنفصالها ، قائلة :-” مش لازم أي اثنين كانا معا وقررا الانفصال أن يكون بينهما مشاكل، وبالنهاية نحن كنا أصدقاء منذ البداية وبيننا عشرة كبيرة وبيننا كل الاحترام وهو شخص محترم جدًا…أحمد فهمي الآن صديق وزميل وله كل الاحترام وهو عِشرة كبيرة لكن الحياة مش كلها هتمشي زي ما إحنا عايزين، وهناك أمور تضطري من خلالها أن تري أن النصيب توقف هنا، لكن الحياة تستمر.”

كما اكدت هنا  :” البداية كان الأمر صعبًا لكن في النهاية الحياة تستمر ولا بد أن نكملها والحمد لله أنا مبسوطة وهو مبسوط وإحنا مازلنا أصدقاء فالحياة قصيرة جدا ولازم تشوفي حياتك وهو يشوف حياته، ولا يوجد ضغينة بيننا”.
https://youtu.be/wbGhEPZi-yM?si=szugpIUWMePf8CsH

 وكشفت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها  مع الفنان تامر حسني في فيلم جديد من المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل ، قائلة:-” عندي فيلم مع تامر حسني هينزل في العيد الكبير ولسه هنخش نصوره”.

و تابعت :-” انبسط معاه في الشغل وأول عمل عملته معاه كان مسلسل فرق توقيت، وتاني عمل هو فيلم بحبك وهو إنسان صادق ومش أناني في شغله …هو إنسان طيب وذكي جدًا لأبعد حد ومتحمسة جدًا للفيلم”.
https://youtu.be/Qzii8Mu0-Ik?si=PjQfIBUaeXgK4AE_

كما أوضحت هنا الزاهد عن كواليس مسلسل سيب وانا اسيب مع احمد السعدنى مشيرة أنه لم يتم تقديم جزء تانى من مسلسل سيب وانا اسيب،  قائلة :-” كان فيه مشهد أنا مش فيه، أنا وأحمد السعدني، والمشهد كان فيه دنيا ومحمود السيسي والمفروض يتفقوا على الفلوس، ودخلنا في المشهد، وكنا نايمين وبنقول كلام بطبيعية شديدة جدًا وكان من أحلى المشاهد في المسلسل …أحمد السعدني كان فيه بينا كيمياء شديدة جدًا في المسلسل “.
https://youtu.be/Qp0G8N0jMVc?si=EG3LT9JLDbL1ddZl

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد:-

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان مسلسل سيب وانا اسيب الذي تم عرضه في يوليو الماضي،  وحقق نجاح كبير لدى جمهور في فترة عرضه ، والمسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ، حول انتشار مقطع فيديو يتقدم فيه الفنان كارلوس للزواج من مصممة الأزياء والمؤثرة بلا جوندي، تهرع هذه الأخيرة إلى مسقط رأسها في الإسكندرية قبل أن يصل الخبر إلى عائلتها.

كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني بجانب هنا الزاهد  ابرزهم :” أحمد السعدني ، دنيا سامي، آية سماحة، محمد جمعة ، عارفة عبد الرسول، يارا جبران ، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين ، و العمل من تأليف رنا أبو الريش و من إخراج وائل إحسان. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!