فن

حسن الرداد يروج كواليس تصوير مسلسل محارب

✍محمد حنفي

حرص الفنان حسن الرداد على مشاركة أصدقائه ومتابعيه كواليس تصوير مسلسل محارب، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر حسن الرداد فيديو من تصوير المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “من كواليس مسلسل محارب، رمضان 2024 ان شاء الله”.

تفاصيل مسلسل محارب

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي ومنة فضالي وملك احمد زاهر وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد سيد بشير ، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي ، حيث يظهر حسن الرداد بدور عزيز محارب لديه اصول من الصعيد ، هارب من الثأر ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

حسن الرداد يعلق على أداء حارس منتخب مصر في امم افريقيا

من جانبه علق الفنان حسن الرداد على أداء حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الاهلي محمد أبو جبل في لقاء الكونغو الديمقراطية والتي انتهت بخسارة الفراعنة ، وخروجهم من ثمن نهائي الكان.

وقال حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “اعتقد تصدى ابو جبل لضربات الجزاء فى بطولة أمم أفريقيا السابقة يدل على بصمة وخبرة عصام الحضرى على اداء حراس مرمى المنتخب”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر فشل في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا بخسارته امام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!