فن

هبة مجدي تشارك متابعيها صور تكريمها بملتقى الإبداع والتميز العربي … صور


✍️رحمة خيامي

شاركت هبة مجدي بكل سرور لقطات من وسامها من منتدى الإبداع والتميز العربي مع متابعيها على إنستغرام باستخدام خاصية الاستوري. 

 وظهرت ببدلة أنيقة باللون الأخضر الزمردي مع لمسة من اللون الأزرق، وأكملها شعر مستقيم ومظهر مكياج طبيعي أظهر جمالها الرقيق.

نجاح قصة “عيشها بفرحة”

 بالإضافة إلى هذا التكريم، حققت هبة مجدي نجاحًا ملحوظًا في أحدث أعمالها الفنية، وهي قصة “عيشها بفرحة”، والتي لاقت صدى لدى الجمهور منذ ظهورها لأول مرة.  

إنها القصة الثالثة من سلسلة “55 مشكلة حب”، وتدور حول فتاة مفعمة بالحيوية والمرح تدعى “يسر”، تتعرض لحادث مروع، مما يجعلها بلا حراك وتواجه العديد من التحديات، وبينما تتكشف الحكاية، تثابر على مواجهة الشدائد وتعيد اكتشاف شغفها، مما يعيد إحياء أملها.

أبطال مسلسل “عيشها بفرحة “

 ويضم كوكبة من النجوم إلى جانب هبة مجدي منهم هاني عادل، نور إيهاب، رانيا منصور، محمود ياسين، حسن أبو الروس، ياسر فرج، حنان سليمان، سالي حماد، مصطفى رشدي، إبراهيم السمان، أمنية مغربي، مروان يونس، جيهان خيري، إسراء أحمد، بسنت أحمد، وغيرهم من الشخصيات البارزة، 

“عيشها بفرحة” من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبرت مكرم، مستوحاة من كتاب مصطفى محمود “55 مشكلة حب”، تقدم هذه السلسلة اقتباسًا آسرًا للعمل الأصلي.

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة وجود علاقة بين 55 مشكلة حب وكتاب دكتور مصطفى محمود

قال الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، إن رواية “عيشها بفرحة” التي من بطولة الفنانان هبة مجدي وهاني عادل، تجد صدى عميقًا معه ضمن قصص سلسلة “55 مشكلة حب”، وأكد أن هذه القصة تخاطب شريحة كبيرة من المجتمع تشمل الأفراد ذوي الإعاقة.

 

 وأكد ياسين، خلال حوار في برنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي على “نجوم إف إم”، أن “عيشها بفرحة” لها تأثير ملموس على شريحة كبيرة من المجتمع، البعض منهم يتم التغاضي عنه رغم اهتمام الحكومة للأفراد ذوي الإعاقة، وأشار إلى عدم وجود مشاركة مجتمعية في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!