فن

عمرو صلاح يتعاون مع ليلى علوي للمرة الأولى في المستريحة

✍️أحلام محمود

بدء المخرج عمرو صلاح بروفات الترابيزة مع أبطال العمل، وعمل جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، وتستمر الشركة المنتجة للعمل التعاقدات مع أبطال الفيلم، الذي سوف يتم الإعلان عنهم فور الاستقرار عليهم.

ويعتبر فيلم “المستريحة” هو العمل الأول الذي يتعاون من خلاله المخرج عمرو صلاح والنجمة ليلى علوي.

من هم أبطال فيلم “المستريحة”؟

فيلم “المستريحة” بطولة النجمة ليلى علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين وإخراج عمرو صلاح.

 

ما هي آخر أعمال المخرج عمرو صلاح؟

يعد مسلسل “100 حمدلله على السلامة” من بطولة النجمة يسرا هو أحدث أعمال المخرج عمرو صلاح.

ما هي أحداث مسلسل “100 حمدلله على السلامة”؟

تدور أحداث مسلسل “100 حمدلله على السلامة” حول شخصية شخصية “سميحة جاهين السويسى”، دكتورة الأعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها فى نفس الوقت، وذلك بعد وصية ابن عمتها.. وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته وتعود الدكتورة سميحة بصحبة ابنتها وابنها لكي تتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها، ويدور العمل في إطار كوميدي.

من هم أبطال مسلسل “1000 حمدلله على السلامة”؟

يضم مسلسل “1000 حمدلله على السلامة” مجموعة من الفنانين منهم: يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

ما هي أعمال المخرج عمرو صلاح؟

قدم المخرج عمرو صلاح عدد من الأعمال منها: فيلم “قلب أمه”و”ديدو”، و”زومبي”و “جروب الماميز” ومسلسل “ألف حمدلله على السلامة” رمضان الماضي ومسلسل “نصي التاني” عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو “عاشق” بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!