فن

فى أول لقاء تلفزيوني لهم بعد إعلان ارتباطهم… إليكم أبرز تصريحات ليلى زاهر وهشام جمال فى برنامج صاحبة السعادة

✍أروى حمام

حل الفنان هشام جمال والفنانة ليلى زاهر ضيوف حلقة الأمس الإثنين الموافق 5 من شهر فبراير من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc.

وخلال هذا اللقاء كشف الثنائي تفاصيل قصة حبهما، وكواليس أول لقاء بينهما، وكيف بدأت هذه القصة، وغيرها من الأمور.

أبرز تصريحات ليلى زاهر وهشام جمال فى برنامج صاحبة السعادة

كشف هشام جمال عن بداية علاقته بليلى زاهر وتطورها للخطوبة، قائلاً: “أنا طول عمرى بتعامل مع ليلى على إنها زميلتي في الشغل وبنت صاحبى وحبيبى وأخويا أحمد زاهر، وانا باصص لها بصة معينة مفيهاش أي مشاعر حب وغراميات ومكنش فى حاجة وقتها… ليلى كانت علطول كل بوستاتها بتقول أخويا الكبير، وفعلا محصلش اى حاجة وقت المسلسل في الجزئين، لحد نقطة معينة الأمور وعلاقة بدأت تتغير شوية يمكن بعد المسلسل بسنة تقريباً لكن مكناش مخبيين على الناس ولا حاجة”.

كما أكدت ليلى: “وقت المسلسل مكنش في أي حاجة بينا وعلاقتنا تطورت خلال فترة معرفتنا ببعض، وأنا يمكن اكتشفت أن عندى حاجة كنت بحسها بس مش فاهمة ده ايه، وكنت عادى بتكلم مع والدى ووالدتى بكل براءة، ودى أول مرة فعلا أحب”.

و أشار هشام جمال خلال لقائه مع صاحبة السعادة إسعاد يونس عن بداية قصة حبه مع الفنانة ليلى زاهر قائلاً: “لما سافرنا لبنان لتصوير أغنية كلمة أخيرة، الأمور بدأت تتغير وبدأت أحس بمشاعر ناحية ليلى.”

كما قالت ليلى زاهر: “شوفت من هشام جمال الاهتمام وتركيزه معايا وإحنا بنعمل كليب سوا. هشام جمال مصدر أمان ليا زي والدي، ولو هو مش موجود في اللوكيشن ببقى مش مطمنة”.

وأضاف هشام جمال أن خبر قراءة الفاتحة اتسرب، قائلاً: “كنا متفقين على عدم الإفصاح عن الأمر في البداية، حتى الخطوبة إلا أن شخص ما من الموجودين صور بدون إذن ونشر الصور، وبالتالي تم الإفصاح عن الأمر”

وكشف أيضًا هشام جمال كيف تقدم لـ ليلى قائلاً: “اتقدمت لـ ليلى في النادي الأهلي.. وقالت لي أبويا هيقتل اللي يتقدم لي… أحمد زاهر بيخاف على بناته أوي وعلاقتي بي كويسة جدًا”

وأضاف: “أحمد زاهر أول حاجة سألني عليها الموضوع ده بدأ امتى؟ قولت له الموضوع لم يتخطى حدود الأدب والاحترام وقعدت معاه لـ 2 بالليل وحكيت له كل حاجة وطمنته.”

وتخلل اللقاء مجموعة من الأغاني، قدمها كلاً من هشام و ليلى معاً أبرزهم: “أغنية رومانسية لبنانية بلا و لا شئ، و أغنيتهما الجديدة أمور بسيطة” بالإضافة إلى أغنية تتر مسلسل فى بيتنا روبوت الجزء الأول والثاني بشكل لذيذ و جديد.

https://www.facebook.com/share/v/9REeqkZjMMSb4VQT/?mibextid=oFDknk

وفي سياق آخر كشف هشام جمال عن كواليس أغنية أمور بسيطة وهى تعتبر أول فيديو كليب بالذكاء الاصطناعى، كما أنه فاجئ إسعاد يونس بصور لها بالذكاء الإصطناعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!