فن

بمشاركة آسر ياسين… أحمد خالد صالح يستعد لـ “بدون سابق إنذار”

✍️ شروق راضي

يستعد الفنان أحمد خالد صالح لتصوير مسلسله الجديد “بدون سابق إنذار” مع آسر ياسين ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

والعمل مكون من 15 حلقة، وكان يحمل في البداية إسم الساعه 5، وتم تغيير الاسم بعد اتفاق بين صناع العمل، حيث وجد المخرج هاني خليفة بأن اسم “بدون سابق إنذار” يتناسب بشكل أكبر مع أحداث المسلسل.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

تدور قصة مسلسل “بدون سابق إنذار” حول زوجين في مقتبل حياتهم الزوجية وينتظران قدوم مولودهما إلى أن يحدث أمر خطير يقلب حياتهما رأسًا على عقب وتصبح حياتهما مهددة بالخطر.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل “بدون سابق انذار” بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة خلال شهر رمضان المقبل.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد فيلم “ليلة العيد ” من بطولة يسرا، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

أبطال فيلم ليلة العيد

يشارك في بطولة الفيلم يسرا، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، نجلاء بدر، عبير صبري، محمود حافظ، سميحة أيوب، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى حقق أحمد خالد صالح نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل تحت الوصاية، الذي شارك في بطولته مع منى زكي، وناقش عدد من القضايا الهامة منها حق المرأة الأرملة في الوصاية على أبنائها، وضم العمل دياب، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!