فن

أحمد عبد الحميد يحتفل بزفافه على حنين هلال

✍️محمد حنفي

احتفل الفنان الشاب أحمد عبد الحميد بزفافه مساء أمس على حنين هلال وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك وسط حضور عدد من الفنانين على غرار مصطفى خاطر ويوسف عمر وغيرهم.

ونشر الفنان أحمد عبد الحميد صور له من الزفاف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تلقى عديد التبريكات والتهاني بمناسبة الزفاف السعيد.

أحمد عبد الحميد يشارك في مسلسل العودة

وتواجد الفنان أحمد عبد الحميد في أحداث مسلسل العودة والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون، وهو من بطولة شريف سلامة وحمزة العيلي وتارا عماد ووليد فواز وتامر نبيل وعصام السقا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد توفيق، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، وذلك حول المحامي ادم الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثا عن شقيقه المختفي في ظروف غامضة، حيث يكتشف أن سبب اختفاء شقيقه هو منجم ذهب.

آخر أعمال الفنان أحمد عبد الحميد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الحميد مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، وهو من بطولة منى زكي ودياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!