فن

ميرنا نور الدين تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل الحشاشين

✍️محمد حنفي

تواصل الفنانة ميرنا نور الدين تصوير مشاهدها من مسلسل الحشاشين، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت ميرنا نور الدين صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: “توكلنا على الله الحشاشين رمضان٢٠٢٤”

تفاصيل مسلسل الحشاشين

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الدعائي لمسلسل الحشاشين، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور إيهاب وسوزان نجم الدين وياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول طائفة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، حيث اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير الرعب في نفس المسلمين والمسيحيين على حد سواء.

آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين مسلسل الكتيبة ١٠١، وهو من بطولة اسر ياسين وعمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وبهاء ثروت ووفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف اياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة ١٠١ في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم ٢٨ يناير ٢٠١٨، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!