فن

نسرين طافش تتعاقد على بطولة فيلم “المصيف” أمام عمرو عبد الجليل

✍️رحمة خيامي

تشارك الفنانة نسرين طافش، في فيلم “المصيف” القادم، وهو من بطولة سليم العدوي ومحمود المصطفى، ويشارك سليم العدوي كاتباً ومخرجاً ومنسقاً للحوار.

وينضم إلى طافش في دائرة التمثيل كلاً من: عمرو عبد الجليل ونبيل عيسى ونشوى بلال، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في المستقبل القريب.

نسرين طافش تبهر الجمهور بأدائها في فيلم “السيستم”

تبهر نسرين طافش الجمهور حاليًا في دور السينما بفيلمها “السيستم”، إلى جانب كوكبة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، وبسنت شوقي، ومحمد علي رزق، ومجموعة من الظهورات الخاصة لضيوف مرموقين مثل ميس حمدان، ونهى عابدين. ورانيا منصور وأحمد فهيم ومحمود البزاوي والإحساس الأردني راندا جبر.

وتدور أحداث فيلم السيستم حول وحيد، الشاب الذي يعاني من الإخفاقات الرومانسية ويعاني في تعاملاته مع النساء، يطلب المساعدة من صديقه مصطفى في توجيهه، بالاعتماد على تجارب مصطفى العاطفية السابقة للحصول على البصيرة.

نسرين طافش تواصل تصوير فيلمها القادم بنقدر ظروفك

في الوقت نفسه، تنهمك نسرين طافش في تصوير الفيلم القادم “بنقدر ظروفك”، والذي يجمعها بأحمد الفيشاوي، ويضم كوكبة من الموهوبين منهم مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلى، والعديد من الفنانين البارزين الآخرين.

يعد هذا العمل المنتظر، من كتابة سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، ومن المتوقع جذب انتباه الجمهور من خلال سردهم المقنع وأدائهم الرائع.

وتدور أحداث الفيلم بين مزيجًا من الكوميديا والرومانسية، حيث حسن وملك يقيمان في حي متواضع، ويسلط الفيلم الضوء على التحديات المجتمعية مثل التضخم والاحتكارات وتأثير جشع التجار على الحياة اليومية، بينما يستكشف مرونة الحب وسط هذه المحن.

نسرين طافش ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024 بمسلسل “بدون مقابل”

تشارك الممثلة السورية نسرين طافش في بطولة مسلسل “بدون مقابل” في رمضان 2024 المقبل، إلى جانب الفنان الكوميدي المصري هاني رمزي.

وشاركت طافش سلسلة من الصور التقطت أثناء كواليس المسلسل، وأثارت إعجاب معجبيها على إنستغرام بهذا الإعلان.

والمسلسل من إنتاج شركة محمد فوزي للسينما، وإخراج جمال عبد الحميد، وسيناريو حسام موسى تحت إشراف أحمد جابر، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين منهم داليا البحيرى، ووفاء عامر، وخالد سليم، وعمرو عبد الجليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!