فن

أعلن تركي آل شيخ عن عمل يجمع بين كريم عبد العزيز وناسي عجرم

✍️أميرة محمد

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن عمل يجمع بين الفنان كريم عبد العزيز والفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فيلم من إنتاج صندوق Big Time.

وتخوض نانسي أول تجربة سينمائية أمام كريم عبد العزيز في فيلم “شغل كيرو”، وهو من تأليف مصطفى قمر، وإخراج محمد شاكر، حيث يتم تصويره قريباً بعد عيد الفطر.

وقال تركي آل شيخ، أن الأفلام المصرية تحقق ربحًا جيداً في المملكة السعودية، وشجعنا ذلك على إنتاج أفلام تجمع بين المصري والسعودي، مشيراً إلى أن هناك 4 أفلام يتم إنتاجها حاليًا في المملكة السعودية من بينهم فيلم أولاد رزق 3.

آخر أعمال كريم عبد العزيز في السنمائية 2023

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمود عبد الرحمن، حاتم صلاح، ومن تأليف محمد الدباح وريم القاش، وإخراج بيتر ميمي ومادونا عدلي، حيث تدور الأحداث حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة يلجأ بعدها للهروب والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكن يعود بسبب ظروف، مما يجعله يتعرض للمشكلات.

مسلسل كريم عبد العزيز في رمضان 2024

كريم عبدالعزيز يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل الحشاشين، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم: فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، نور إيهاب، محمد نجاتي، سوزان نجم الدين، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!