فن

أحمد السقا يواصل تصوير مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

✍️أميرة محمد

يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مشاهده بمسلسله الجديد العتاولة والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في العمل طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، زينة، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

ويقدم السقا في هذا العام دراما تشويقية حول الصراع والخلاف بين شقيقين السقا وطارق لطفي، وتشتعل العداوة بينهما، كما تظهر الفنانة مي كساب بشخصية طليقة السقا، بينما زينة ستكون حبيبته.

أخر أعمال السقا في الدراما

مسلسل حرب تم عرضه في رمضان 2023، من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كمال، ونخبة من النجوم، حيث تدور الأحداث في 10 حلقات حول عضو يدعى الظافر في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، ولكن يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

أخر أعمال السقا في السينما

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا في السينما، هو فيلم “العنكبوت” عام 2022، والذي صنف من فئة الأفلام الأكشن وشارك السقا البطولة كلًا من: منى ذكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!