فن

آمال قطب مهندسة ديكور في مسلسل مليحة

✍️محمد حنفي

تتواجد الفنانة آمال قطب في أحداث مسلسل مليحة، وذلك للعمل مهندس ديكور مساعد، والذي من المقرر عرضه حصريًا في شهر رمضان المقبل.

ونشرت آمال قطب صورة البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: “رمضان 2024 بإذن الله”.

تفاصيل مسلسل مليحة

مسلسل مليحة من بطولة ميرفت أمين ودياب وأشرف زكي وحنان سليمان وأمير المصري وماجدة زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

حضور آمال قطب في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وشهدت الأيام الماضية تواجد الفنانة آمال قطب ضمن طاقم عمل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك في نسخته الثالثة عشرة والذي أقيم في الفترة من التاسع وحتى الخامس عشر من فبراير الماضي.

آخر أعمال الفنانة آمال قطب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آمال قطب مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد٢، وهو من بطولة شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح ووفاء صادق ومحمد سليمان وبسمة وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور الأحداث حول عائلتين، عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة نادية التي تركها زوجها ولديها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما قبل لقائهما ببعض. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!