فن

حضور عدد من نجوم الفن والإعلام في فعاليات ليلة مصرية سعودية

✍️أميرة محمد

عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمبدعين شاركوا في إطلاق فعاليات “ليلة مصرية سعودية” داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث أحيا أولى فقرات الحفل ماجد المهندس الذي أطرب ضيوف الحفل بوصلة من أغانيه المميزة التى حصدت وصلات من التصفيق الحار.

ومن أبرز نجوم الفن والإعلام: عمرو دياب، كريم عبد العزيز، حميد الشاعرى، محمد فؤاد، مصطفي قمر، منى الشاذلى، عمرو الفقي، أسعاد يونس، محمد عبد المتعال، محمود المملوك، مجدي الجلاد، لميس الحديدي، يسرا، ليلى علوي، الهام شاهين، آمال ماهر، أشرف زكي نقيب الفنانين، رامي عادل إمام، مدحت العدل، نيللي كريم، صلاح عبد الوهاب، أشرف عبد الباقي، أحمد فهمي.

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو أديب، ويقوم بالتنظيم من الجانب المصري المنتج حمدي بدر كرافت ميديا، ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين، ومحمد زكي.

ويقام الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية، وهيئة الترفيه السعودية، لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل “الموسيقى العربية، والأوبرا، والباليه، وعروض مسرحية عالمي أو مصري معاصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!