فن

انفصال جديد في الوسط الفني .. انتهاء علاقة بسمة ماهر باحمد كشك

 

محمد حنفي

 

أعلنت الفنانة بسمة ماهر رسميا انفصالها عن زوجها الفنان احمد كشك ، وذلك في انفصال جديد خلال الوسط الفني وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

 

وقالت بسمة ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “عسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم تم الطلاق الرسمى بينى وبين ابو بنتى احمد كشك”،وجاء الانفصال بعد فترة زواج دام خمسة سنوات وتحديدا ابتداء من يناير ٢٠١٩.

 

 

احمد كشك يظهر في رمضان بمسلسل العتاولة

 

ويشارك احمد كشك في موسم رمضان الدرامي بمسلسل العتاولة ، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وحنان يوسف وزينة وعدد من الفنانين ، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي ، حيث تنشأ صراع دموي بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة ، ويملأ الانتقام قلبهما ، مما يتسبب في دمار كل العائلة ، والزج بأحدهما للسجن.

 

 

اخر أعمال الفنانة بسمة ماهر

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة ماهر مسلسل المداح الجزء الثالث “أسطورة العشق” ، وهو من بطولة حماده هلال وهبة مجدي ومحمد رياض وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز وعدد من الفنانين ، تأليف أمين جمال ووليد ابو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي ، حيث بعد ساعات من ولادة طفله ، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن ، حيث يشكل ابنه خطرا كبيرا على حياة صابر ومن حوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!