فن

تفاصيل شخصية أحمد عيد بمسلسل «الحشاشين»… رمضان 2024

 

كتبت: ولاء حسن ابو زايد

يشارك الفنان أحمد عيد في الموسم الرمضانى المقبل 2024، من خلال مسلسل “الحشاشين”، برفقة النجم كريم عبد العزيز، إذ يجسد خلال الأحداث دور “زيد بن سيحون”، أحد القيادات والذراع اليمين لحسن الصباح الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز.

 

تفاصيل مسلسل “الحشاشين”: 

الحشاشين مسلسل تاريخى تقع أحداثه في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”،وقد تم تصوير مسلسل «الحشاشين» في ثلاث قارات، مع الاستعانة بآلاف من قطع الملابس والسلاح، حسبما أعلن المخرج بيتر ميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهذا ما يجعله أحد أضخم الأعمال الإنتاجية رمضان 2024.

وكانت منصة watch it قد كشفت عن البوسترات الفردية لأبطال المسلسل، الذي تدور أحداثه في القرن الـ11، حول جماعة الحشاشين ورحلة مؤسسها حسن الصباح الذي انضم للطائفة الإسماعيلية، مرورًا باحتلاله لقلعة الموت واغتيال العديد من القادة والملوك على مدار قرنين من الزمان، وتم الاستعانة بفريق معارك المسلسل العالمي Game of Thrones لتكون على المستوي.

آخر أعمال أحمد عيد: 

ويذكر أن آخر أعمال أحمد عيد هو مسلسل “عملة نادرة” وشارك في بطولته نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي مشوق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!