فن

سهر الصايغ تكشف كواليس مسلسل المعلم .. رمضان 2024

 

كشفت سهر الصايغ عن كواليس مسلسل “المعلم” الذي تشارك في بطولته مع النجم مصطفى شعبان ، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” الحياة اليوم ” والذي تقديمه الإعلامية لبني عسل ، علي قناة الحياة .

 

مداخلة سهر الصايغ :

 

وأثناء المداخلة الهاتفية تحدث سهر الصايغ قائله:” إتشرف بالمشاركة في مسلسل المعلم وأعد الجمهور أنهم سيستمتعون ، بقصة شعبية إجتماعية مثيرة ومليئة بالعديد من التفاصيل والحكايات.

 

 

تفاصيل شخصية سهر الصايغ :

 

ثم أضافت تفاصيل شخصية قائلة:” أظهر بشخصية زوجة المعلم وهو مصطفى شعبان ضمن الأحداث ، ويقدم الطفل جان رامز دور ابننا ، وليس لدي مشكلة في دور الأم ولكن دائماً مايشغلني هو الدور المكتوب بشكل جيد وأن يقدم العمل رسالة جيدة.

 

وأكملت حديثه عن مصطفى شعبان قائلة:” 90% من مشاهدي في مسلسل المعلم معه ، وأقدم له التحية لأنه نجم كبير وجميل وخلوق ويتمتع بثقافة كبيرة ، ودائماً يقدم أدوار مميزة .

 

قصة المسلسل وٲبطاله :

 

تدور قصة مسلسل “المعلم” حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، ويشارك بالبطولة كلًا من الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة إنتصار، الفنانة سهر الصايغ، الفنان أحمد بدير، الفنان منذر رياحنة، تأليف محمد الشواف، اخراج مرقس عادل.

 

أعمال مصطفى شعبان وسهر الصايغ :

 

ويعد مسلسل المعلم التعاون الثاني بين مصطفي شعبان و الفنانة سهر الصايغ ، وذلك بعد تعاونهما سوياً في مسلسل بابا المجال في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان :

ويعد مسلسل بابا المجال هو آخر أعمال مصطفى شعبان، الذي نافس به في موسم دراما رمضان الماضي 2023، ودارت أحداثه حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!