فن

لبلبة توجه رسالة تهنئة لجمهورها من داخل وخارج مصر بمناسبة رمضان

✍️شروق راضي

قامت النجمة لبلبة بمعايدة جمهورها في الوطن العربي بمناسبة شهر رمضان المبارك، ولكن بطريقة كوميديا ومختلفة و أصرت على شراء فانوس رمضان من أحد المحال التجارية بوسط البلد.

وقالت: “منذ صغري لم يكن لدي فانوس أو وقت للعب به، أو حتى شراء الألعاب المعتادة لإني كنت مشغولة بالفن والتمثيل والغناء، ولكن الآن بعد أن كبرت قررت هذا العام أن أشتري فانوساً في رمضان، وكنت سعيدة به رمضان كريم”، ونشرت خلال شرائها له حالة من البهجة والسعادة لكل من كان في المنطقة.

آخر أعمال لبلبة الرمضانية

وكانت آخر أعمال لبلبة الرمضانية مسلسل “الكتيبة 101”، وذلك بجانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان عمرو يوسف.

وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

أخر أعمال لبلبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لبلبة مسلسل “دايما عامر”الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكان يناقش عدة قضايا هامة مرتبطة بالتعليم كالفرق بين المدارس الحكومية والخاصة، وتأثير الطلاق بين الآباء على مستوى التحصيل الدراسي لدى الأبناء، وغيرها من القضايا الهامة، وحقق نجاح ملحوظ خلال فترة عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، سام عادل، لمى كتكت، شريف دسوقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مايكل عامل وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!