فن

مسلم يغني تتر مسلسل صلة رحم بعنوان هتحارب مين.. رمضان 2024

✍️شروق راضي

طرحت منصة شاهد الرقمية التتر الخاص بمسلسل “صلة رحم” للمطرب مسلم، عبر قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب، وجميع منصات الاستماع العربية.

تفاصيل أغنية هتحارب مين

وتقول كلماتها “بتحارب مين ما تفوق يا أبو حق ملكش حقوق.. اعرف حجمك يا ضعيف ده انت مجرد مخلوق”، كلمات محمد حسني وتلحين وتوزيع إسلام رفعت، بينما سيبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “صلة رحم” في تمام الحادية عشرة مساء اليوم الأحد على قناة أم بي سي مصر، بينما ستعرض أول حلقتين على منصة شاهد في نفس التوقيت.

أبطال مسلسل صلة رحم

والعمل من بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد على، محمد دسوقي، صفاء جلال، تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

مسلسل صلة رحم

وظهر خلال البرومو الرسمي للمسلسل أن إياد نصار، يجسد خلال الأحداث، شخصية تدعى “حسام”، يعمل طبيب تخدير، ومتزوج من يسرا اللوزي التي تدعى “ليلى”، و يناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

أحداث مسلسل صلة رحم

تبدأ أحداثه مع طبيب التخدير “إياد نصار” الذي يتزوج من يسرا اللوزي، ويكتشف الكثير من الغرائب أثناء عمله بالمستشفى، والتي تناقش قضية تأجير الأرحام، والتي أصبحت من القضايا المنتشرة في وقتنا الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!