فن

رمضان ٢٠٢٤.. الموعد والقناة الناقلة لمسلسل صيد العقارب

✍🏻محمد حنفي

تستعد شبكة قنوات CBC و CBC دراما، لعرض الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، والذي تخوض به الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني لعام 2024.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق 

حيث أعلنت إدارة قنوات CBC و CBC دراما، أن يذاع المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يُعاد في تمام الساعة 1:45 ظهراً و الساعة 2:15 صباحاً.

و يذاع على قناة CBC دراما، في تمام الساعة التاسعة مساءً، و الإعادة تكون في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً و مساءً، والساعة العاشرة والنصف صباحاً.

أبطال المسلسل

ويضم مسلسل “صيد العقارب” للفنانة غادة عبد الرازق كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم: محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق، ميار الغيطي، و عماد صفوت والإخراج لـ “أحمد حسن”، وتأليف باهر دويدار.

القصة

وتدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” لـ غادة عبد الرازق، حول سيدة تُدعى “عايدة” وهي الفنانة غادة عبد الرازق والتي تتعرض للعديد من المشاكل والصراعات، مع عائلة “الغول” وذلك بعد أن تعلم بمقتل أخيها.

نوال الكويتية تغني تتر مسلسل صيد العقارب

وفي سياق آخر، تقوم المطربة نوال الكويتية بغناء تتر المسلسل، وهي من تأليف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، وألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم، انتاج “phenomena media production”، والإخراج لـ أحمد حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!