فن

دخول شيماء عالم التيك توك  بمساعدة أختها نسمة فى الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

كتبت : أروي حمام 

 

 

تم عرض  أولى حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف  أمس عبر شاشة قناه mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

 

 

دخول شيماء عالم التيك توك  بمساعدة أختها نسمة فى الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

 

شهدت الحلقة الاولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى  تبدأ أحداثها، بظهور «شيماء» التي تجسد  دورها سلمى أبو ضيف، التى تعيش مع والدتها وتجسدها الفنانة انتصار و شقيقتها نسمة التى تجسد دورها ليلى احمد زاهر ، و تواجه  شيماء من معايرة أمها لها لانها لم تتزوج و هى تقترب من الثلاثين ، ولذلك يتم تعنيفها طوال الوقت لأنها لم تساعدها في أعمال المنزل كما تعاني شيماء و نسمة  في حياتهما نتيجة صعوبة معيشتهم.

وخلال أحداث الحلقة تضطر “شيماء”  أن تقابل عريس جديد فتعمل على تطفيشه لانها تحب شخص آخر منذ طفولتها ، كما ان ولدتها تشاجرت معها بسبب انها طفشت العريس ، ولكن أخواتها يحاولوا إسعادها، فيقوموا بتقليد مشهد على “تيك توك” ، و لكن يصبح الفيديو تريند على تيك توك  ، و تنتهي الحلقة على أن الفيديو يحصد على أعلى نسبة مشاهدة عبر منصة تيك توك .

 

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!