الفن نيوز

بوسي لـ العرافة:” كنت باخد ٤٠٠ جنيه في البداية

 

محمد حنفي

 

حلت المطربة بوسي ضيفة على برنامج العرافة والتي تقدمها الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور ؤ وذلك في أولى ايام شهر رمضان المقبل.

 

علاقة بوسي بطليقها الراحل وليد فطين

 

وتحدثت بوسي في البداية عن علاقتها بطليقها ومدير أعمالها السابق الراحل وليد فطين بقولها “كنت أعمل في الزقازيق ونصحوني هناك بالتعامل مع وليد فطين، قابلته على أساس إنه يمسك لي شغلي في شارع الهرم مش رايحة شارع الهرم، وقالي إنه كان مطلق أم ابنته التي كانت تعمل راقصة، لكنها تابت الآن وأصبحت منقبة وتربي ابنتها”.

 

واشارت بوسي “كان ابن آدم طماع وقالوا له إني هبقى نجمة ولف عليا وتزوجني وعرف يوقعني لأني كنت عيلة صغيرة وكان عمري ١٩ سنة وياخد كل قرش مني، وأكبر دافع لقبولي الزواج منه هو رغبتي في الهروب من سيطرة خالي واستغلاله لي لأنه كان واخد كل شقايا، وعشان أهرب منه رحت للأسوأ مني”.

 

 

واضافت انها كانت تحصل على ٤٠٠ جنيه في الليلة من عملها في شارع الهرم، رغم أن قيمة الأموال التي كانت تلقى عليها من جانب المعجبين في المحل كانت تقدر بـ١٠٠ ألف جنيه تقريبًا، لافتًا إلى أن طليقها كان يحصل علي بقية الأموال في حين أنها لا تحصل إلا على فتافيت.

 

وتابعت “فطين مش هو اللي عملني ومش هرد على اتهامات التسبب في حبسه علشان ابننا ، كان عليه أكثر من ٧٠ قضية، ولم أتسبب في حسبه كما يحاول البعض تلفيق تلك الاتهامات بي”.

 

بوسي توضح أزمتها مع طليقها

 

وكشفت بوسي عن إحدى الجلسات التي جمعتها مع طليقها فطين من أجل حل المشاكل التي بينهما، خاصة وأنه كان قد رفع ضدها ١٧ قضية، لافتًا إلى أنه بحضور أحمد السبكي ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي تم الاتفاق على تعويضه باربعة ملايين جنيه على دفعات إضافة إلى ٢٥% من عوائد أعمالها طوال عمرها.

 

وأشارت أنها عند هذا الحكم الذي صدر دون أني علم أصحاب القحكم التفاصيل، لم يكن معها سوى 10 آلاف جنيه فقط رغم الأعمال التي كانت تقوم بها فيما كان رصيدها في البنك لا شئ.

 

واختتمت حديثها عن طليقها الراحل بقولها “راح عند اللي يحاسبه، بس مشوفتش بهدلة ومرمطة غير على إيديه، أنا اللي شوفته منه مش شوية، كفاية سمعتي اللي بهدلها، واتكلم في شرفي بالباطل”.

 

تفاصيل حبس هشام ربيع طليق بوسي

 

واتجهت بوسي للحديث عن تفاصيل حبس طليقها هشام ربيع بقولها “هشام ربيع دخل السجن علشان يحميني من الشلة والعصابة اللي بستفيد مني بقالهم أكثر من 10 سنين.. اتهموني إني سرقت شيكات واتهموا جوزي هشام”.

 

واضافت “في ناس كتيرة مش حابة إننا نكون مع بعض وهو عارف الحقيقة وأنا لا يمكن إني أسيبه ، كنت بشتغل وهو في السجن لأن ده أكل عيشي وشغلي وعدها اطلقنا بدون كلام.. لكت فيما بعد كل واحد قال للتاني اللي اتقاله”.

 

وعن إمكانية عودتها إلى طليقها مجددا قالت بوسي “علاقتنا زي الفل ومرجعناش ، ولو رجعنا الناس كلها هتعرف ، فيه ناس كتيرة مش عايزانا مع بعض”.

 

اخر أعمال المطربة بوسي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي غناء تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ، والذي يعرض حاليا في شهر رمضان ، والذي يحمل عنوان “وبقينا في دنيا تلاهي” ، من كلمات محمود عليم وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع شادي جوزيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!