فن

محارب يكتشف سر يغير مسار حياته.. تفاصيل الحلقة الٲولى  

 

 

عرضت الحلقة الٲولى من مسلسل محارب للنجم حسن الرداد،وتشهد الحلقة الأولى من مسلسل محارب أحداثًا مثيرة ومتسارعة منذ البداية، حيث تتعرض والدة محارب “حسن الرداد” وتجسد دورها الفنانة عفاف شعيب لحادث سيارة وتتوفى على أثرها وذلك ليلة زفاف ابنها على الفنانة ناهد السباعى، لتنكشف بعد ذلك العديد من الأمور التي تغير مسار حياته تماماً.

 

تفاصيل الحلقة :

بعد النجاح الذي حققته الحلقة الاولي من مسلسل محارب والتي انتهت بزفاف عزيز محارب و تعرض والدته لحادث اودي بحياتها علي ايد ابن احد الٲغنياء وهو ما سيقلب الٲحداث راساً على عقب وقد اشاد الجمهور بالاداء الرائع للنجم حسن الرداد في دور عزيز محارب ٲثناء الحلقة الاولي .

 

مصير محارب :

 

وقد تساءل العديد عن مصير محارب بعد مشهد النهاية مسلسل محارب تاليف محمد سيد بشير واخراج شيرين عادل وانتاج احمد السبكي و بطولة حسن الرداد وماجد المصري واحمد زاهر و نيرمين الفقي و منة فضالي وعفاف شعيب وناهد السباعي.

 

مواعيد عرض مسلسل محارب:

 

ويعرض مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 يومياً على قناة cbc حصرياً الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 5 مساء، ويعرض على قناة cbc دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 1.30 مساء.

 

ٲحداث المسلسل :

 

تدور أحداث المسلسل حول الشاب “محارب” الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة “القاهرة”، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، ولكنه يكتشف سراً يغير مسار حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!