فن

حمادة هلال يتعاون لأول مرة مع الموزعين خليل وشيندي فى أغنية “رب العباد”

 

تعاون الفنان حمادة هلال لأول مرة مع الموزعين أحمد خليل، وشيندى ويفز، وذلك فى أغنية “رب العباد” لمسلسل “المداح“، من كلمات الشاعر أسامة حسن، وألحان مصطفى شكرى.

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة الأولى من الجزء الرابع:

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “المداح الجزء الرابع” بأحداث تشويقية ومثيرة حيث بدأت بفلاش باك وظهر “صابر المداح “حمادة هلال” يصطحب أسرته إلى محكمة الجنايات دون الكشف عن وجه المتهمة التي ظهرت بملابس بيضاء داخل الحبس

وتظهر بداية معرفة الشيخ “صابر” “سميح” فتحى عبد الوهاب” فى مولد الحسين وأنه رجل تقي يساعده في الخير حتى يأتي له محمد نجاتي يطلب معه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله وتحت ضغط من سميح يذهب الشيخ صابر.

وذهب صابر إلى المنزل وبدأ أن يستمع إلى أصوات مرعبة وصراخ فتاة صغيرة ودخل إلى المنزل وراى الفتاة بالفعل ولكن لما يراها احد غيره وتحدثت معه قائلة انت جاي تلحقنى كنت بصرخ وبنادي عليك وبدعى انك تيجي ليسألها صابر مالذي حدث لك لترد: “اللى حصلي كان في مكان تاني مش هنا” وتبين “للمداح” أن هذه الطفلة مقتولة على يد احد في ذلك المنزل.

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة الثانية من الجزء الرابع:

يفاجئنا المسلسل بكشف حقيقة عدم غرق الطائرة التي كان يستقلها صابر من أسوان إلى القاهرة، وأن ما حدث كان مجرد خدعة من الجن، ويثير صابر فضولنا بظهوره بملابس مبللة بالماء دون تفسير واضح.

يواجه صابر صراعا جديدا مع الجن، ويحذره شخص مجهول من عدو متربص به ويشير الشخص المجهول إلى ورث عظيم ينتظر صابر ويرشده إلى “ضرغام” الذي يعرفه بأنه بداية طريق السر.كما يواجه “صابر” ضرغام ويقتل “ضرغام“على يد “صخر” أحد زعماء الجن ويصبح صابر متهما بقتل “ضرغام”

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!