فن

صيد العقارب يقتحم تريند تطبيق إكس

✍️محمد حنفي

دخل مسلسل صيد العقارب تريند تطبيق إكس، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء أمس، عبر شاشة قنوات سي بي سي الفضائية.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

وانطلقت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب، وذلك عبر شاشة قناة سي بي سي ومنصة watch it الإلكترونية، حيث خطفت غادة عبد الرازق الأنظار باصطيادها عقرب من الأنواع النادرة في الصحراء.

وبعدها اصطيادها للعقرب حرصت غادة عبد الرازق على مشاركة زوجها الذي يجسده الفنان محمد علاء ما قامت به في الصحراء، وقامت بإرسال صورة للعقرب والذي تفاجأ بها خصوصا أنه العقرب التي تبحث عنه منذ ثلاثة سنوات، وأظهرت مهاراتها في سحب السم من العقرب.

وكشفت الحلقة الأولى من المسلسل عن معاناة عامة لـ عبد الرازق ومحمد علاء من عدم الإنجاب، وذلك من خلال رقصة رومانسية جمعتهما سويا، وبدا عليهم الرضا الكامل بقدر الله، علماً بأنه يحملان املاً كبيراً في الإنجاب.

وفي ختام الحلقة تعرضت غادة عبد الرازق لأزمة كبيرة بعد أن تعرضت للدغة من العقرب النادر التي قامت باصطياده، حيث سقطت على الأرض فوراً.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!