فن

صابر المداح يواجه الموت في الحلقة الثالثة..ومحاكمه عائشة بعد قتل ابنتها بمساعدة “الجن”

 

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل المداح الجزء الرابع:

ظهر “تامر شلتوت” في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “المداح” لحمادة هلال حيث يسأل صابر عن سر اختفائه الفترة الأخيرة ليخبره أنه لا يمتلك القدرة على إيقاف الأحداث المتتالية التي أصابت المداح في الفترة الأخيرة.

وأخبره أنه أصبح لا يستحق الخدمة التي أعطاها الله له ولا حتى العلامة التي على ذراع المداح والتي تعطيه بعض القوة، حيث اخبره انه ومجموعة أخرى كانوا خدمة له وانه كان مصدر قوتهم قبل أن يهجرهم ويسير على درب “سميح” الذي أغواه.

تفاصيل قتل بنت عائشة أخت صابر المداح:

وشهدت الحلقة قتل “عائشة” شقيقه صابر المداح لبنتها بشكل بشع بعدما تدخل الجن الدكتور “سميح” الذى يقدمه الفنان “فتحى عبد الوهاب“أحد ملوك الجن ويدعى “قزح” .

ويصل صابر لمداح لـ رسالة لكنه يفشل فى ترجمتها ويلجأ إلى أحد أصدقائه وأيضا محاولة تشكيك “هبة مجدى” زوجة “صابر المداح” بأنه ساحر ويستخدم السحر ضدها.

بالإضافة إلى الفنانة “مى سليم” التى تظهر بشخصية وتدير مجموعة من البلوجر تسخرهم لمحاربة “صابر المداح” وتشهد حلقة اليوم حضور مميز للفنان “محمد دياب” وأيضا إنفجار المحكمة بمساعدة “قزع” فتحى عبد الوهاب ودياب. 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!