فن

بدأت الحرب بين عنتر ومصطفي شعبان … الحلقة 2 من مسلسل المعلم

 

أميرة محمد

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل المعلم اليوم الثلاثاء، حيث بدأت الحرب بين عنتر ومصطفى شعبان على الرغم من انتهاء المشاجرة بنهم، وذلك بسبب دخول عم عنتر يجسد شخصية أحمد بدير، كما يحكي والد مصطفى حامد البيجسد دوره عبد العزيز وسط السوق عن رويته في المنام، أن أبنه هيكون كبير سوق السمك.

 

وبيجتمع التجار الكبار مع بعض لمعرفة حل مشكلة رجوع والد مصطفى شعبان، وفي نهاية الكلام بيتفقه على عملية تجارة سمك، ولكن في الأساس عملية مخدرات، حيث يطلب عنتر من عمه الشراكة في العملية بنفس النسبة، وسماوي يجسد شخصية حجاج عبد العظيم بيحاول يساخن عنتر على مصطفى شعبان.

 

وبيظهر بين طليقة المعلم بشل يجسد دوره أحمد فؤاد مشاجرة مع أبنها أسامة الهادي البيجسد شخصية منعم، لأنه يريد فلوس لكى يتعاطى مخدرات، وذلك من عنتر، ولكن يذهب لخته هاجر أحمد بتجسد دور دهب البتشتغل مع والدها في محل السمك، وبيطلب منعم منها فلوس ولكن بترفض.

 

وبيدخل مصطفى شعبان عليهم وهو بيحاول يسرق دهب أخته، وبيقنعه بالعلاج في المصاحة الإدمان وبيوافق على ذلك، كما يطلب عنتر من الخادمه تعمله عمل لدهب، لكى توافق على الزواج منه على الرغم من أنه متجوز بنت سماوي بتجسد دوره هالة مرزوق، وبتنتهي الحلقة بمعرفة مصطفى شعبان مرض زوجته سهر الصايغ بمرض سرطان في الدم.

 

أبطال مسلسل المعلم

 

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

قصة مسلسل المعلم

 

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناةdmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وبتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!