فن

التدخل في تفاصيل حياته”.. أزمة بين مختار ونجله في الحلقة الثالثة من إمبراطورية ميم 

 

 

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “إمبراطورية ميم” العديد من الأحداث أبرزها أزمة بين مختار ونجلة مروان بسبب التدخل في تفاصيل حياته، وقرر مروان أن يواجه والده بكل شئ لوضع حد لهذه السلطة كما يعتبرها. 

مروان: ليه كل حاجة ليها تحكم: 

 

وقرر مروان التحدث مع والده وقال:” ليه كل حاجه ليها سلطة وتحكم، ليه كل حاجه أوامر ولازم تتنفذ، ليكون رد مختار صادم بالنسبة له حيث قال:” ما دام أنا اللى بصرف يبقي ليا السلطة، الهدوم اللى انت لابسها دي أن اللى بدفع تمنها يبقي لازم تسمع كلامي”. 

 

وعلى الجانب الآخر ننتقل إلى مشهد آخر وهو إعتذار حلا شيحة من خالد النبوي عن المضايقات التي حدثت في المدرسة وتقدم له الحلويات ليقبل اعتذارها”. 

 

وبعد ذلك تأخذنا كاميرا المخرج حيث يُظهر مختار وهو يجلس في المدرجات في الملعب برفقة أم بودي (رندا)، حيث تسعى للتقرب منه والتعرف عليه أكثر، وتسأله عن أولاده. وفي مناسبة أخرى، نرى مروان وصديقته يستمتعان بسهرة في صالة ديسكو. بينما تقترب المدرسة الفرنسية إيمان السيد من مختار، محاولةً فتح حديث معه بغرض إظهار إعجابها به.

 

 

تفاصيل مسلسل “إمبراطورية ميم”: 

 

ويذكر أن يشارك في إمبراطورية ميم  عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحه، نشوي مصطفي، هاجر السراج، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، إلهام صفي الدين، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!