فن

ياسمين رحمي تحل ضيفة على مسلسل صدفة

✍️محمد حنفي

حلت الفنانة ياسمين رحمي ضيفة على مسلسل صدفة، والذي يذاع حصريًا خلال شهر رمضان الحالي.

ونشرت ياسمين رحمي صورة لها مع الفنانة ريهام حجاج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: “إتشرفت إنى هكون ضيفه من النهارده فى مسلسل صدفه مع النجمة الجميلة ريهام حجاج او ميس صدفه العسل ، من تأليف المتميز دائما أيمن سلامة وإنتاج فنتيدج وإخراج سامح عبد العزيز ، يعرض على dmc + cbc + الحياه + المحور + القناه الاولى و منصة واتشيت مع تمنياتى لكم بمشاهدة ممتعة”.

تفاصيل مسلسل صدفة

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل وفراس سعيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول صدفة، التي تحمل سرا خطيرا تسعى لإخفائه عن الجميع، ولكن علاقتها بمهران تدفعها لكشف هذا السر، مما يجعله يسعى وراءه ليعرف الحقيقة.

مشاركة ياسمين رحمي في مسلسل بابا جه

وتشارك الفنانة ياسمين رحمي في رمضان بمسلسل بابا جه، وهو من بطولة أكرم حسني ومحمود البزاوي ونسرين أمين ولافينيا نادر وأنس جمال وسما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يجد هشام نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق بسبب جائحة كورونا ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!