فن

بهجت الأنصاري يواجه تحدي جديد وحفيدته تقع بمصيبة.. تفاصيل الحلقة الرابعة من “عتبات البهجة”

✍️رحمة خيامي

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض على شاشة DMC، يواجه بهجت تحديًا جديدًا، حيث يتورط في فضيحة تهرب ضريبي بمركز عبد البديع.

ويواجه عبد البديع في المركز في مشاجرة كبيرة وفي هذه الأثناء، يزور حنفي إلى نعناعه في بيتها ومعه حلويات ويعرض عليها التعاون معه في توزيع المياه المعدنية المغشوشة.

ومن جانبها، تحاول نعناعه، إصلاح علاقتها مع بهجت الأنصاري، وتناشد مساعدتها في حل أزمة زوجها، خاصة أنه سبق أن دفع لها كفالة قدرها 50 ألف جنيه عقب القبض عليها في قضية الهاتف المحمول.

ليلى عزب تعجب بأغنية “عود البطل” لـ حسن شاكوش

قررت حفيدة بهجت الأنصاري أن تتلقى دروسا في العزف على البيانو من ليلى عز العرب، وفي محاولة لإقناعها بفن المهرجانات سألت ليلى قائلة: “تفتكري يا دكتورة مغنيين المهرجانات بيفهمو في الموسيقي الدوز والرول”، أدى هذا النقاش إلى انبهار ليلى عند سماعها إحدى أغاني مهرجانات حسن شاكوش “عود البطل”.

حازم يفكر في كيف يخضع عمر للعمل معه في الديب ويب

ويظل حازم يسعى جاهدًا مع مي لإخضاع عمر له ومعرفة أحلامه حتى يستطيع اغرائه بالعمل معه في الديب ويب وانتهت جلستهم بتفكيرهم بماذا يجبروه.

بهجت يذهب مع عرفان إلى السوق ويتشاجر الأخير مع تاجر الأدوية

عرفان يرافق بهجت إلى السوق لتقييم أسعار العلاجات العشبية التي يتاجر بها، ليرى أن أثناء تواجدهم في السوق، اكتشفوا أن البائع يسعى وراء عرفان على وجه التحديد.  ووسط ذلك، تطاردهم مجموعة من الكلاب في السوق.

عند عودة عرفان إلى المنزل، تعالج زوجته الموقف وتكتشف أنه ذهب إلى السوق، تصر على أن يتخلى عن كل شيء ويغادر ليكون مع أطفالهم، ولكن عرفان يرفض اقتراحها.

تنتهي الحلقة بحدوث مصيبة لـ جميلة

وتنتهي الحلقة عندما تشاهد جميلة شيء على هاتفها وتظهر عليها علامات القلق والخوف، فماذا رأت هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة القادمة…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!