فن

مواجهة ساخنة بين أحمد السقا وطارق لطفي…. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة

✍️ولاء حسن ابو زيد

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة

مع بداية الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة، نرى اقتحام خصر “طارق لطفي” لمنزل حنه “زينة” وقامه بصفعه صفعه قوية، وقامه أحد رجاله بتعدي عليها بالضرب، وقد اعترافت حنه “زينة” لي نصار “أحمد السقا” عن ما حدث لها من أخيه، ويغضب نصار ويذهب إلى شقيقه وتحدث بينهما مواجهة ساخنة ولكن والدتهما توقفهما عن حدهما.

وتتابع أحداث الحلقة بطلب نصار “أحمد السقا” الزواج من حنه “زينة” ونرى حديث نصار لي حنه “زينة” عن زوجته الأولى وأنه لم يوافق فيها، ونتج عنها ابنه فارس، ونشهد حنه وهي تخبره أنها كانت تبحث عنه حتى وهي تعلم أنه طفش خزائن وحولت إقناعه أن يبحث عن عمل آخر يكون شريف.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 2 مساء، كما يعرض أيضًا على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء، ويعرض أيضًا على منصة “شاهد”.

أبطال مسلسل العتاولة

والجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم عددا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!