فن

ملخص الحلقة 5 مسلسل بيت الرفاعي..أبنة أمير كرارة تدخل المستشفى

✍️ميرنا أشرف

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعي، حيث نجحت سامية حلويات (ميرنا جميل) في الحصول على شريحة تليفون طلبها منها الدكتور ياسين (أمير كرارة).

وشهدت الحلقة تعرض أبنة أمير كرارة لوعكة صحية معاناتها من حرارة مرتفعة، فاستغاث بسامية حلويات التي ساعدته في الوصول لأقرب مستشفى.

كما شهدت الأحداث التحقيق مع الضابط يحيى في واقعة هروب شقيقه من سيارة الترحيلات، ومساعدته في ذلك، وتم إخباره بأنه لن يتمكن من إستكمال ممارسة عمله في الشرطة.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي بجانب أمير كرارة كلاً من: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كاملو، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

ويعرض مسلسل بيت الرفاعي يوميًا طوال الشهر الكريم على قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على أن يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

ويعاد مسلسل بيت الرفاعي على قناة أون الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار الدراما والتشويق حول صراعات أبناء عائلة الرفاعي على الورث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!