فن

شنق عائشة وصراعات عنيفة تواجه صابر المداح في الحلقة الخامسة 

 شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” تصاعدًا في الأحداث والتشويق حيث واجه صابر المداح “حمادة هلال” تحديات جديدة في صراعه ضد الجن صخر “دياب” والدكتور سميح “فتحى عبدالوهاب”

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل “المداح”

بدأت الحلقة بمواجهة عنيفة بين صابر المداح والجن صخر حيث حاول الأخير إيذاءه لكن والدته “حنان سليمان” تدخلت لإنقاذه ويحاول الدكتور سميح “فتحى عبدالوهاب” حل المشاكل بين صابر المداح وزوجته رحاب “هبة مجدي” بعد خلافات نشأت بينهما بسببه.

تبدأ كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا “مي سليم” في استغلال زوج هبة “هلا السعيد” التي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء الجن لها بقتل والدتها ووالدة صابر المداح في الموسم السابق لاستخدامها بلوجر ضد حمادة هلال مقابل مبلغ مالي كبير.

يدخل الدكتور سميح لمقابلة عائشة “بسمة ماهر” في السجن، بينما يدخل صابر في مشاجرة مع رحاب وتعده بعدم مقابلة سميح مرة أخرى، ويواصل حمادة هلال البحث عن طلاسم البردية التي عثر عليها في كوم الشقافة ويخبره أحد الأشخاص الأثريين أن الشعار الموجود على البردية عثروا عليه في هرم مدفون تحت الأرض.

رحلة فك طلاسم الجن:

وفي رحلة المداح لفك طلاسم البردية يجد هناك صدفة شخصًا يدعى عم خضر “محسن محي الدين” المسؤول عن حراسة الهرم ويقوم بإرشاد إلى سرداب أسفل الأرض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر وتنتهي الحلقة بظهور جيش من الأشخاص على الخيول ويرددون جملة “النصر يا مداح.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!