فن

شيماء تدخل ايفنت كاميليا و تكتشف عالم التيك توكرز ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

✍️أروي حمام

تم عرض الحلقة السابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة للفنانة سلمى أبو ضيف أمس عبر شاشة قناة mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل.

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أحداث كثيرة ففي بداية الحلقة نجد أمال شقيقة شيماء الكبرى تتحدث إلى المحامية التي تتولى الدفاع عن قضية شقيقتها التي لم تتضح بعد أنها السبب فيما حدث وأنها كان من المفترض أن تقوم بدورها كشقيقة كبرى لشقيقتها.

و في مشهد آخر، تدخل شيماء حفلة كاميليا، لتبدأ الدخول لعالم التيك توكرز وتعرف تفاصيل حياتهم. وتحاول شيماء ادخال شقيقتها نسمة ولكن الأمن يرفض دخول نسمة لعدم وجود دعوة معها.

كما يراقب على زوج شقيقتها الكبرى خط سير شيماء، ويذهب ورائها للحفل و يحاول دخول الحفل، و لكن الأمن يرفض دخوله لعدم وجود دعوة، و هنا يقابل شقيقتها نسمة و يحدث نقاش حاد بينهم.

وخلال أحداث الحلقة، تدخل هبة تاتو التى تجسد دورها إلهام صفى الدين و معها نسمة وعلي إلى الحفلة بالقوة، وتقوم ببث فيديو تنتقد الحفل بعد تهكم أحد مقدمي الاستاند أب كوميدي عليها بالحفل.

و تقوم نسمة بعملية سرقة ساعة من الماظ، من أحد التيك توكرز في الحفل أثناء فقرة الستاند اب كوميدى.

وفي جانب آخر من الحلقة تشعر آمال بخوف وتوتر شديد على شقيقاتها الفتايات وتشعر بالقلق عليهم كما تتحدث لوالدتها عن ضرورة أن تضع في اعتبارها الاهتمام بهم.

وتنتهي الحلقة السابعة بأن شيماء تصل لها رسالة من رقم مجهول يقول لها فيها أنه يفضحها إذا لم تأتي له في الحال، وتذهب لتتفاجئ بخالها بندق أنه على قيد الحياة ورجل غنى.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما أن تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً، و يعرض أيضًاعلى منصة شاهد.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط.

كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم: “سلمى أبو ضيف،  ليلى أحمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!