فن

حمادة هلال يدخل في مواجهة جديدة مع الجن موت في الحلقة الثامنة 


ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل المداح الجزء الرابع:

بوابة جديدة يواجهها صابر المداح “حمادة هلال” في الحلقة الثامنة من مسلسل “المداح 4 أسطورة العودة” بعد القضاء على الجن صخر “دياب“وذلك في إطار تشويقي مثير تتصاعد من خلاله الأحداث.

تبدأ أحداثها بمواجهة “صابر المداح” لبوابة جديدة من بوابات الجن بعد خروج جن الموت من البحر ويراه “داود” في البداية عند تركه لوالدته ووقوفه أمام البحر، حيث يخرج منه “حمزة العيلي” في صورة الجن موت ويلقي التحية على “الدكتور سميح” الذي يتجسد في صورة الجن وينظر إليهما الطفل “داوود

ويأتي “حمادة هلال” لـ داوود ضمن أحداث “المداح 4 أسطورة العودة” أثناء انتظاره أمام البحر ويعلم منه بخروج الجن موت ورؤيته له مما يثير حالة من القلق بداخله، نظرا لرغبته في إغلاق جميع البوابات ويظهر إليه “تامر شلتوت” الذي يجسد الجن الطيب.

 

ويوضح “لصابر المداح” أن الذي خرج من الماء يدعى موت من جن البحر مشيرا إلى أنه خرج من البحر ويشاهد في مشهد خيالي بذاكرته عدد من مشاهد القتل التي قد يرتكبها موت.

وعلى جانب الآخر ينتقل “صابر المداح“إلى منطقة أوسيم حيث يجد جريمة القتل التي شاهدها بذاكرته بعد علمه بخروج الجن موت من البحر ليجد البيت ممتلئ بالدماء ومقتل الساكنين به واسم صابر المداح بالدماء على حوائط المنزل.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

جدير بالذكر أن مسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، والفنانة هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والفنانة سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!