فن

حماده هلال يقع في فخ جديد مرعب من الجن “موت”

تفاصيل الحلقة التاسعة مسلسل المداح الجزء الرابع:

بدأت الحلقة التاسعة عندما يسأل ضابط الشرطة صابر كيف علم بالواقعة وأنه وفر عليه الكثير فهو يبحث عنه وذهبا معا عند الجدار مكتوب عليه “صابر للمداح الحقني” لتسأل الضابط لماذا كتب أسمك بالدم وما علاقتك وأجاب صابر أنه لم يكن على علم بشئ ثم يخبره الظابط بأنه سوف يذهب إلى قسم الشرطة لاستكمال التحقيق.

وفي مشهد آخر يظهر أحد الرجال المساعدين لصابر “زوج عائشة” وتحدث معه صابر أنه لم يستطع اللحاق بهم وأخبره الأول أن الطريق طويل وفي بدايته حتى الآن سوف يواجه الأكثر انتبه ضابط الشرطة ويقول له إلى من تتحدث يا صابر ليرد لا أتحدث مع نفسي.

وفي نفس الحلقة يتصل سامح زوج هبة أخت صابر برحاب زوجته ويخبرها أن صابر علم بمكان هبه ثم اختفت من بعد علم صابر ليشككها بأنه هو من يعلم مكانها وفي إطار متصل يظهر سامح في فيديو على السوشيال ميديا تشاهدة هبه وهو يتحدث عن أن السحر لا يستطيع التأثير على عقل الإنسان حتى يقوم بقتل شخص وتشك بأنه كان يضحك عليها.

وفي مشهد آخر يخبر زين زوج منال لحسن أخو صابر بأن المحكمة حكمت بعدم رؤيته لابنه إلى يوم واحد فقط الأسبوع 3 ساعات فقط بعد مشادة بينهما ليذهب المحامي وأبن حسن وزين عن الأرض ويبقى وحده ليسمع صوت يناديه ليسير داخل الأرض ويرى تمثال من الآثار ويعلم أن الأرض مليئة بالكنز.

وعندما ذهب صابر مع الضابط إلى قسم الشرطة أخبره بأن الشخص الذي قتل 12 فرد يريدك يا صابر ليرد الأخير أريد أن أجلس معه بالفعل يجلس معه المتمثل في الظهور الأول لـ “حمزة العيلي” بوجهه الحقيقي ليخبر صابر بأنه لم يكن على علم بما فعله قتلهم دون وعي وفاق على آخر فرد، ويتحدث بأن من يقوم بكل ذلك هو “موت” ويقول أنه ذهب إلى سيدة لعمل حجاب للرزق وبالفعل كان جيد ثم بدأت تطلب منه أشياء أخرى ينفذها وهو خائف ليسأل صابر عن إسمها ويرد بهمس في أذنه دون سماع الضابط “عزازية” تجلس في المقابر ثم خرج الضابط وصابر ليخبره بما تحدث ويرد أنه يخبره المداح بكل شئ بشكل شخصي.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع:

جدير بالذكر أن مسلسل المداح أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، والفنانة هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والفنانة سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع:

يعرض مسلسل “المداح 4” على قنوات “mbc” يوميا فى تمام الساعة 8 مساءً كما يُعرض أيًضا على منصة “شاهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!