فن

الحلقة الثامنة من صيد العقارب .. عايدة تبدأ الانتقام

 

محمد حنفي

صيد العقارب ، غادة عبد الرازق ، محمد علاء ، محمود عبد المغني، محمد حنفي، هافن، Haven، رمضان 2024

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صيد العقارب أحداث مثيرة والتي تذاع حصريا عبر شاشة قنوات سي بي سي الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

 

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل صيد العقارب

 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة توعد عايدة لمن تسبب في قتل شقيقها ، ووعدت والدها حسن ضرغام وزوجة شقيقها علي.

 

 

وطلبت عايدة من عفاف زوجة شقيقها علي أن تطلب من ابنها أن يذهب للشركة لكى يتعلم كل شيء حتى يحل مكان والده بعد ذلك وهذا تنفيذاً لوصية علي ، فيما جلس مصطفى بجوار والدها يقرأ القرآن.

 

بالإضافة إلى تحسن الحالة الصحية لحسن ضرغام ، ولكن نزيف المخ تسبب في إصابته بشلل نصفي وجلوسه على كرسي متحرك، ووعدته ابنته عايدة بأنها ستعيد حقه وحق شقيقها الذى قتل علي.

 

 

واتجه المشهد إلى انتقل المشهد إلى شوقي وزوجته فاطمة ضرغام ، وتحدث معها بما حدث من شقيقتها عايدة بعدما قامت بتوبيخه، وأخبرته أنها لم تخطئ لأنها شركة والدها.

 

 

واختتمت الحلقة بحديث دار بين عايدة وريمون ، تحدثت معه بإنها لم تسأله أبدا عن تفاصيل حياتها عندما جاء للعمل معها ، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خاطئ ، وأخبرها بأنه معها في أي شيء ، ولكنها أخبره بأن ما ستطلبه منه ممكن يعيده للسجن مرة أخرى.

 

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

 

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث ، والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات سي بي سي ومنصة watch it الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!