فن

مسلسل المعلم الحلقة 9…ضاع أمل عنتر في ضرب المعلم وزمزم تفقد الوعى

✍️أميرة محمد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل المعلم الذي يعرض على قناة الحياة، صدمة المعلم عنتر بعدم وجود أموال في الشنطة التي سرقتها العصابة من المعلم، ولكن يوجد فيها ريحه.

وتأتي مكالمة هاتفية من مصطفى شعبان للمعلم عنتر وأبوه بيضحك عليهم وعلى رجالتهم وخيبت آمالهم في ضرب المعلم، ولكن يستخدمه خطة تانية وهى قتله في السويس قبل ما يأتي بالسمك للسوق.

ومن جانب آخر بتتأسف زمزم للدهب أن هى اتجوزت المعلم على الرغم من أن دهب هي التي تحبه، وبتطلب زمزم منها تتجوز زوجها المعلم، ولكن بترفض، حيث تفقد الواعى زمزم وينزل دم من انفها.

وبتقول ملك “سارة نور” لأبوه جنتل “أحمد بدير” أن ليه في ظلم في سوق السمك على الرغم أن أبوه لديه سمك كثير ولا يعطى للتجار تأكل عيش، ولكن بيتهرب منها وبيخبرها أن أبو مصطفى شعبان وابنه بيتاجروا في المخدرات.

وبيطلب دياب أخو زمزم من زوجته شقيقة مصطفى شعبان أنها تكلم أخوها يتنازل عن البيت المقيمين فيه مقابل 100 ألف جنيه، على الرغم أن في الأصل بيت والد مصطفى شعبان، ولكن لا يوجد ورق يثبت ذلك.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!