فن

مسلسل العتاولة الحلقة ال21… زينة قتلت زوج أمها والسقا يعود للسرقة

 

أميرة محمد

 

شهدت الحلقة ال21من مسلسل العتاولة الذي تعرض على قناة mbc مصر، بتنكر حنة “زينة” عن طريق ارتداء النقاب لكي تذهب إلى والدتها التي كانت تتحسر على ارتباط اسم نجلتها بجريمة قتل، بعد طعنها فرج زوجها لأنه قام بالتحرش بها، وطلبت منها والدتها أن تستمع إلى كلام زوجها نصار لأنه يحبها.

ويذهب خضر “طارق لطفى” للقاء سترة ويسألها لماذا نصار حظه أفضل مني في شغله وزواجه، وتخبره أن حنه زوجته قتلت زوج أمها فرج، وتطلب منه أن يبحث عنها، ويتفقا على مساومة نصار، إما أن يقوم بتسليم قطعة الآثار لعيسى الوزان، أو ينسى زوجته ويتم سجنها بتهمة قتل زوج أمها.

 

 

ويقرر نصار “أحمد السقا” العودة مرة أخرى للسرقة، ويعترف عاطف لشادية أنه يحبها وسوف ينهي قصة سعد، وتطلب ديحة من خضر أن يتزوجها رسمياً والا يبتعد عنها.

 

ويرفض لتقوم بطرده، وتقرر هندية التخلص من زوجها الدخاخني وتقوم بإحراق سيارته وهو يقودها، يخبر بني الذراع الأيمن لعيسى الوزان، نصار أن حنة لم تقتل فرج ويحكي له كيف قتله عيسى الوزان.

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!