فن

سرقة شقيق عايدة ضمن أحداث الحلقة ٢٤ من صيد العقارب   

✍️محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق، والذي يذاع عبر شاشة قنوات Cbc، وذلك على النحو التالي :

شهدت الحلقة ٢٤ من مسلسل صيد العقارب تعرض مصطفى شقيق عايدة للسرقة، وذلك أثناء ذهابه لعربة فول، وطلب ساندوتشات وأثناء قيامه بدفع ثمنها رأى بعض اللصوص المبلغ الكبير الذي أخرجه من جيبه.

وقام اللصان بتتبع مصطفى وقاموا بأخذ المال منه والطعام أيضًا، ليذهب بعد ذلك للجلوس أمام المسجد، وطلب منه إمام المسجد الدخول للمسجد والجلوس فيه.

كما أصيبت سميحة بصدمة بعد مقتل ابنها معتز، وذهبت عايدة للقاء سميحة بمنزلها، وأخبرتها بأنها رغم محاولتها لحماية ابنها سامح إلا أنها فقدت ابنها الثاني معتز، لينتهي اللقاء بينهما بتهديد كلاهما لبعضهما.

وقامت عيشة بإجراء اتصال بعايدة، وأخبرتها بأن مصطفى “محمد علي رزق”، لم يعد للمنزل ولا يعلمون مكانه، وانفعلت عايدة على رجالها بعد تعثرهم في العثور على شقيقها مصطفى، وطلبت منهم البحث عنه أكثر، كما طلب منهم الذهاب لرجال إسماعيل الغول وتلقينهم علقة ساخنة بعد ضربهم لشقيقها مصطفى، وهو ما حدث خلال الحلقة.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!