الفن نيوزفن

بـ فلاش باك..مواجهة نارية بين سيد رجب وأحمد رزق والقبض على الأخير..أبرز أحداث الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعي

منار عبد الناصر

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون أحداث كثيرة وكشف مفاجآت من خلال الأحداث، وتعرض لكم مجلة هاڤن

أبرز أحداث الحلقة 25 من بيت الرفاعي

بدأت الحلقة الخامسة والعشرون
بمهشد فلاش باك يحتوى على مواجهة نارية بين فاروق ووالدته ناهد التي تجسد شخصيتها الفنانة عايدة رياض وعمه عبد الحمد، ويوضح المشهد أن فاروق هو من قام بقتل عمه سيد وذلك أخذًا لثأر والده الذي تم قتله على يد عمه محمود الرفاعي.

وأخبر عبد الحميد فاروق أن الذي قتل والده هو محمود الرفاعي بسبب كرهه له.

 

وفي نفس المشهد ظهرت حقيقة قتل محمود الرفاعي الذي قام بقتله عبد الحميد، وعندما سأله فاروق عن سبب قتله لشقيقه محمود الرفاعي قال أن دافعه لقتله في هذا اليوم بسبب أن الأخير اعلن عن توريثه كل ممتلكاته لفاروق، فأراد أن يضمن حقه وان لا يخسر كل شيء فقرر قتله، فحدثت مشادة كلامية بينهما وحاول فاروق اطلاق النار على عمه عبد الحميد.

ولكن تدخلت في المواجهة ناهد والدة فاروق والتي تجسد شخصيتها الفنانة عايدة رياض وقامت بضرب عبد الحميد بقالب من الطوب على رأسه حتى مات.

يخبر سعيد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي جمالات أنه سيفاتح ياسين في فكرة ارتباطهما ولكنه ينتظر الوقت المناسب.

ويخبر ياسين سامية حلويات انه يحبها ويريد أن يستكمل حياته معها لكنه لا يريد لها أن تقضي عمرها معه هاربا، لتطمئنه أنها ستبقى معه دائما.

وفي مشهد آخر يتم القبض على فاروق بتهمة قتل عمه عبد الحميد، ولكن تذهب والدته ناهد إلى قسم الشرطة للاعتراف على نفسها وقول الحقيقة.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في مسلسل بيت الرفاعي كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، وآخرين والعمل من اخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!